الرئيسية » » تسريبات للأيفون 5S تكشف المزيد عن الجهاز [صور]

تسريبات للأيفون 5S تكشف المزيد عن الجهاز [صور]

Written By Unknown on السبت، 22 يونيو 2013 | 5:20 ص



قام موقع MacRumors بنشر صورة يدعي أنها صور مسربة تخص الأيفون 5S القادم في الربع الثالث من هذه السنة. الصور لا تكشف الكثير عن مواصفات الجهاز، فالصورة هي عبارة عن لقطة مقربة من الجزء الخلفي الخاص بالجهاز.
الصور تظهر التصميم الجديد الخاص بتركيبة الأجزاء الداخلية للجيل القادم من الأيفون، حيث أن التصميم (التنسيق) الجديد أصبح يوفر مساحة للفلاش الثنائي الأكبر، والكاميرا الجديدة، التي ستكون ما بين 12 أو 13 ميجا بكسل.
في تقارير وشائعات سابقة، علمنا أن أبل ستضع مستشعر كاميرا مطور للأيفون 5S، حيث أنها ستكون كباقي الأجهزة الحالية، أي 13 ميجا بكسل، كما أن تقارير أخرى من iLounge أشارت إلى حصول الأيفون 5S على فلاش ثنائي محسن، لتحسين التصوير الليلي.
جدير بالذكر أن الأيفون في حالات الإضاءة المنخفضة يقوم بتجميع كل بكسلان في بكسل واحد لجعل الصورة أكثر إضاءة، في الأيفون 5 الكاميرا 8 ميجا بكسل، ومع هذه الميزة تصبح 4 ميجا بكسل، مع الأيفون 5S إن كانت 12 أو 13 ميجا بكسل، ستصبح في حالة التصوير الليلي أكثر من 6 ميجا بكسل.
أشار موقع MacRumors أن المعالج الموضح في الصورة تم تصنيعه في الأسبوع الـ 43 من السنة الماضية، أي في منتصف شهر أكتوبر الماضي، هذا الشيء يشكك في أن يحمل الأيفون 5S معالج مطور عن الأيفون 5… أي أنه سيحمل معالج A6!
كما هو معروف، سلسة الأيفون تحمل “ميزة قاتلة” في كل جيل منها، والشائعات الآن تتوقع أن يحمل الأيفون 5S مستشعر للبصمات. كما أن التسريبات السابقة أشاعت أن يأتي الجهاز بلون ثالث وجديد وهو الذهبي.
أكثر شيء محير في الأيفون القادم هو الاسم، فالمحللين حتى الآن لا يعلموا ما إن كانت أبل ستطلق الجهاز باسم الأيفون 5S أو الأيفون 6.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Like us on Facebook
Follow us on Twitter
Recommend us on Google Plus